سكن الطلاب

سكن الطلاب


خدمات السكن المقدمة من إديو إكسبرتس

إن بيتك الجديد بالخارج جزء مهم من تجربتك الدراسية وخصوصًا لأن الاستمتاع بالحياة خارج المدرسة سيساعدك على تعلم المزيد بطريقة فعالة في الفصل. كل خيارات الإقامة لدينا مصممة لتعطيك الفرصة للتفاعل مع المتحدثين الأصليين للغة أو مع الطلاب الأجانب الآخرين ولتجربة المزيد من ثقافة البلد التي اخترتها كوجهة لدراستك. اختيار مكان إقامتك جزء مهم من تجربتك، لدينا الكثير من خيارات الإقامة ، إديو إكسبرتس تملك المكان الأنسب لك.

سواء كانت العائلة المضيفة، سكن الطلاب ، الإقامة في حرم الكلية، أو في الفندق - الخيار لك. معظم مدارسنا ستقدم مجموعة واسعة من الخيارات السكنية الإضافية. بغض النظر عن الذي يلائم نمط حياتك، فستعيش حول الناطقين باللغة وتزج نفسك في العادات والثقافة المحلية لتضع مهاراتك اللغوية للاستخدام اليومي. سكن الطلاب يعتبر التواصل والتقاء أناس من جميع أنحاء العالم هي المزايا الأساسية لمساكن الطلبة. حيث تتاح لكم الفرصة سريعاً لعقد صداقات ومن ثم قضاء الوقت معاً. ولأنها تقع في الغالب قريبة من المدرسة، فإنها تعتبر اختيارًا مثاليًا إذا كنت تريد التمتع بدرجة عالية من الاستقلالية والمرونة. يمكنك العيش مع الطلاب الآخرين المنحدرين من مختلف دول العالم. وسواء أكنت ترغب في الإقامة في مسكن طلابي مع دارسي اللغة الإنجليزية الآخرين، أو منفردًا في شقة، فإن مجموعتنا الواسعة من خيارات السكن تضمن لك العثور على البيت المثالي بعيدا عن وطنك.

استمتع بالعيش دون قيود

فالعيش مع الطلاب الآخرين يعني أنك ستحصل على المزيد من الحرية. إن ذلك خيار جيد إذا كنت تستمتع باستقلاليتك وخصوصيتك.

إقامة صداقات جديدة

تعرّف على كثير من الأشخاص في فترة قصيرة. يمكنك الالتقاء بأشخاص رائعين من مختلف دول العالم. استكشف الجهة التي تقصدها مع أشخاص يشاطرونك الأفكار نفسها، واستمتع بإقامة صداقات تدوم مدى الحياة!

مناخ مسلٍّ

فمع إقامتك مع الطلاب الآخرين، سوف تجد دائمًا شخصًا ما تتجاذبان معًا أطراف الحديث. وغالبًا ما تتميز مساكن الطلاب بأجواء مفعمة بالحيوية ودائمًا ما تكون مناسبة لأي شخص يحب الحياة الاجتماعية.

سهولة ارتياد وسائل النقل العام

خيارات السكن التي نقدمها تتيح لك إمكانية استقلال وسائل النقل العام دون مشقة، مما يجعل رحلتك إلى المدرسة تخلو من أي معوقات.