سكن العائلة

سكن العائلة


خدمات السكن المقدمة من إديو إكسبرتس

إن بيتك الجديد بالخارج جزء مهم من تجربتك الدراسية وخصوصًا لأن الاستمتاع بالحياة خارج المدرسة سيساعدك على تعلم المزيد بطريقة فعالة في الفصل. كل خيارات الإقامة لدينا مصممة لتعطيك الفرصة للتفاعل مع المتحدثين الأصليين للغة أو مع الطلاب الأجانب الآخرين ولتجربة المزيد من ثقافة البلد التي اخترتها كوجهة لدراستك.

اختيار مكان إقامتك جزء مهم من تجربتك، لدينا الكثير من خيارات الإقامة ، إديو إكسبرتس تملك المكان الأنسب لك. سواء كانت العائلة المضيفة، سكن الطلاب ، الإقامة في حرم الكلية، أو في الفندق - الخيار لك. جميع دوراتنا تتضمن الإقامة مع الوجبات. معظم مدارسنا ستقدم مجموعة واسعة من الخيارات السكنية الإضافية. بغض النظر عن الذي يلائم نمط حياتك، فستعيش حول الناطقين باللغة وتزج نفسك في العادات والثقافة المحلية لتضع مهاراتك اللغوية للاستخدام اليومي. جميع العائلات المستضيفة نقوم بفرزهم بشكل دقيق من قبل مندوبين الإقامة.

الإقامة مع عائلات

تعتبر الإقامة مع عائلات الطريقة المثلى لأن تغمس نفسك في ثقافة جديدة. فعن طريق التشارك في الإفطار والعشاء مع مضيفك كل يوم ستستفيد بشكل لا يقدر من التحاور في مواقف مريحة وطبيعية. هناك تشكيلة متنوعة من الإقامات العائلية لتناسب كل فرد – بدءا من عائلة بها أطفال ومروراً بسكان عزاب وانتهاء بأزواج متقاعدين. وقد تحرينا الدقة في اختيار جميع الإقامات العائلية، كما يتم الإشراف عليهم بصفة منتظمة. جميع غرف النوم نظيفة ومريحة وسيتم توفير مكان هادئ لجميع الطلبة للمذاكرة.

  • جميع العائلات لدينا منتقاة بعناية لتمدك ببيئة منزلية آمنة ومرحبة.